إصابة 6 فلسطينيين برصاص العدو خلال مواجهات واشتباكات مسلحة في رام الله

متابعات || مأرب نت || 19 ذو القعدة 1444_ه‍

 

فجر اليوم الخميس، عددًا من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول ست إصابات بالرصاص المطاطي وأربعة بالرصاص الحي إلى مجمع فلسطين الطبي، جراء إطلاق قوات العدو النار عليهم، بشكل مباشرً.

وذكرت المصادر ذاتها، أن إحدى الإصابات لشاب برصاصة في الرأس، ووصف جراحه بـ”الخطيرة”.

وأشارت إلى أن الإصابات الأخرى توزعت على النحو التالي: (إصابة في الخاصرة وحالتها متوسطة، واصابتان في الفخذ والقدم وحالتهما طفيفة، وأخرى باليد، واصابتان بالاختناق).

كما أصابت قوات العدو مصور التلفزيون العربي الصحفي ربيع المنير، برصاصة مطاطية في البطن، أثناء تغطيته عملية الاقتحام والمواجهات.

وأفادت مصادر فلسطينية، باندلاع مواجهات بين الشبان وقوات العدو المعززة بعشرات الآليات العسكرية، كما أطلق مقاومون الرصاص نحوهم، بينما أطلقت القوات المقتحمة الرصاص وقنابل الغاز باتجاههم وبكثافة.

وأوضحت أن القوات اقتحمت مدينة رام الله، تمهيدًا لهدم منزل الأسير إسلام فروخ.

وكانت سلطة العدو، قد وجهت في وقت سابق، اتهامًا ضد الأسير إسلام فروخ (26 عاماً)، بتنفيذ عملية تفجير محطة الحافلات المزدوجة في القدس المحتلة، في نوفمبر الماضي، أسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة العشرات.

مقالات ذات صلة