استشهاد شاب فلسطيني برصاص العدو الصهيوني في نابلس

متابعات || مأرب نت || 24 ذو القعدة 1444_ه‍

 

استشهد الشاب الفلسطيني فارس عبد المنعم محمد حشاش (19 عاما)، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش العدو الصهيوني خلال اقتحام مخيم بلاطة جنوبي نابلس، قد وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصابا بالرصاص في الصدر والبطن والأطراف السفلية.

وانسحبت قوات جيش العدو الخاصة بعد اقتحام للمخيم دام نحو 3 ساعات، في محاولة لاعتقال أو اغتيال قائد كتيبة مخيم بلاطة، والذي انسحب من المكان الذي حاصره به الاحتلال.

وأُصيب أشخاص برصاص العدو الصهيوني إثر محاولة الشبان الفلسطينيين التصدي لقوات الاحتلال، وفق ما أعلنت مؤسسة الهلال الأحمر، في حين يمنع الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إلى المصابين في المخيم.

وأضاف الهلال الأحمر في بيان إن “طفلا أُصيب بالقدم داخل منزل وحاولنا الوصول إليه لكن منعنا من الوصول جاري تنسيق مع الصليب من أجل إخراج هذه الإصابة تم التواصل مع أهل المصاب وضعه مستقر”.

وتحتجز قوات العدو الصهيوني عدة عوائل داخل منازلها وتعتلي أسطح البيوت لتنشر قناصتها في المنطقة لاستهداف المتواجدين في منطقة الاقتحام.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن الاشتباكات المسلحة آخذة بالاشتداد في المخيم وسماع دوي عدة انفجارات إثر إلقاء عبوات ناسفة تجاه قوات جيش العدو، وأضافت المصادر أنه تم إطلاق صواريخ مضادة تجاه المنزل المحاصر.

ودفع العدو الصهيوني بقوات عسكرية خاصة وتعزيزات نحو المخيم بعد اندلاع الاشتباك.

مقالات ذات صلة