مناقشة مهام اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم أداء الوحدات الإدارية بمأرب

|| مأرب نت || 24 ذو القعدة 1444_ه‍

ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان آلية تنفيذ مهام اللجنة الوزارية المكلفة بالنزول الميداني لتقييم أداء الوحدات الإدارية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية التعاون لإنجاز مهام اللجنة الوزارية خلال نزولها الميداني لتقييم الأداء المؤسسي وتجهيز وتعبئة النماذج المعممة على المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات وتسليمها وموافاة لجنة التقييم بها خلال الفترة المحددة.

وتطرق إلى واقع المحافظة وما تعرضت له البنى التحتية والمرافق والمؤسسات الحكومية من استهداف وتدمير خلال أكثر من ثمان سنوات من العدوان والحصار، لافتاً إلى أن هناك عمل وإنجاز من قبل السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في المحافظة.

فيما استعرض رئيس لجنة التقييم وكيل وزارة الإدارة المحلية، عبدالسلام الضلعي، مهام اللجنة وعملها وفق مقررات عملية التقييم، لافتا إلى حرص المجلس السياسي الأعلى على إنجاز أعمال التقييم.

وأشار إلى أن اللجنة ستقوم بتقييم مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات وما تم تنفيذه وفق الرؤية الوطنية، مشيرا إلى أن عملية التقييم تشمل إدارات الديوان وفروع الأجهزة التنفيذية.

وأوضح الضلعي أن عملية التفقد والتقييم ستشمل زيارة المديريات المحددة بالتعميم وتقييم الأداء الإداري ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

حضر الإجتماع مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة حسين أبوناب.

مقالات ذات صلة