السيد الخامنئي: يحق للقادة الصهاينة أن يقلقوا بشأن عدم بلوغ كيانهم سن الثمانين

متابعات || مأرب نت || 26 ذو القعدة 1444_ه‍

 

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، جسدت نضالا جيدا خلال حربها الأخير في غزة، ما أدى إلى تغيير الظروف الراهنة مقارنة مع العقود السبعة الماضية بالنسبة للكيان الصهيوني؛ مضيفا أنه يحق للقادة الصهاينة أن يقلقوا بشأن عدم بلوغ كيانهم سن الثمانين عاما.

وخلال استقباله للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي “زيادة النخالة” والوفد المرافق له؛ مساء الأربعاء، قال السيد الخامنئي: إن العدو الصهيوني اليوم، بات في موقف الانفعال وردود الفعل، ما يدل على أن فصائل المقاومة وحركة الجهاد الإسلامي اختارت الاتجاه الصحيح وهي ماضية بذكاء في هذا الاتجاه.

وأضاف أن “اقتدار فصائل المقاومة الفلسطينية والجهاد الإسلامي، يتعاظم يوما بعد يوم في ظل المرحلة الراهنة، وهزائم الكيان الصهيوني في حرب الخمسة أيام الأخيرة، تؤكد هذه الحقيقة”. 

وتابع قائلا: إن حركة الجهاد الإسلامي، وإلى جانبها سائر فصائل المقاومة الفلسطينية، اخذت بيدها اليوم زمام النضال ضد الكيان الصهيوني، مشيدا بجهود فصائل المقاومة الفلسطينية في سياق تعزيز الوحدة والتماسك بينها.

وأكد السيد علي الخامنئي استمرار الجمهورية الإسلامية الايرانية في حماية الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية.   

من جهته، أثنى “النخالة” على مواقف إيران الداعمة والمبدئية قبال الشعب الفلسطيني ونضاله، مستعرضا آخر التطورات داخل فلسطين المحتلة وخاصة هزائم الكيان الصهيوني في حرب الخمسة أيام بغزة، مضيفا أن الظروف الراهنة في الضفة الغربية والملاحم التي سطرتها فصائل المقاومة هناك.

وأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، أن “الحركة” خرجت مرفوعة الراس من حرب غزة؛ متطلعا إلى حسم الانتصار النهائي وتحرير القدس الشريف من براثن الكيان الغاصب.

المصدر: إرنا

مقالات ذات صلة