حفل اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية حريب القراميش بمأرب

|| مأرب نت || 26 ذو القعدة 1444_ه‍
نظمّت اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمحافظة مأرب اليوم حفل اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية حريب القراميش للعام 1444هـ، وتكريم الطلاب المبرزين.
وفي الحفل أشاد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على الدورات الصيفية والمعلمين والعاملين  في تنوير الطلاب بالمعارف والمهارات وترسيخ ثقافة القرآن الكريم وعلومه الدينية في نفوسهم.
وأشار طعيمان الى ان ما شهدته المدارس الصيفية في المحافظة خلال هذا العام من زخم وإقبال رسمي وشعبي واهتمام مجتمعي هو تجسيد لمدى استشعار المسئولية الدينية في بناء جيل قرآني متسلح بالثقافة الدينية والمعرفة الصحيحة.
بدوره أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالدورات الصيفية في مختلف المحافظات، بما  في ذلك المدارس الصيفية بمحافظة مأرب وربط الجيل الناشئ بالثقافة القرآنية، منوهاً بإقبال الطلاب والنشء على أنشطة الدورات الصيفية للعام الحالي والاستزادة من برامجها الدينية والعلمية وغيرها.
كما القيت في الحفل الذي حضره مشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي وعضو مجلس الشورى ذياب القرموشي،  كلمات من قبل العلامة ابراهيم الجلال وعضو المكتب الإشرافي عبدالغني جبران ومدير عام مديرية حريب القراميش صادق هيسان ، أكدت أهمية الدورات الصيفية التي حافظت على الأبناء من الضياع، وصدق التولي لله ولرسوله وأعلام الهدى، وعادت عليهم بالفائدة على المستوى الشخصي والأسري.
جرى في حفل الإختتام الذي شهد عرضا كشفيا ، تكريم الطلاب المبرزين واللجان المجتمعية المشاركة في تنفيذ الدورات الصيفية.
حضر الحفل عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والمشايخ والشخصيات الإجتماعية.

مقالات ذات صلة