احتفال جماهيري وعرض كشفي باختتام الدورات الصيفية في مديرية العبدية بمحافظة مأرب

|| مأرب نت || 28 ذو القعدة 1444_ه‍

شهدت مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم حفلا جماهيريا وعرضا كشفيا بمناسبة اختتام الدورات الصيفية  للعام 1444ھ، تحت شعار ” علم وجهاد” بحضور رسمي وشعبي.

وخلال الحفل أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ان  الاحتفال يأتي تتويجا للجهود التي بذلت في انجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، خلال الفترة الزمنية المحددة وتجسيد نجاحها بتخرج واستفادة الطلاب والطالبات من كافة مناطق المديرية.

وعبر المحافظ طعيمان عن الفخر والاعتزاز بما شهدته الدورات الصيفية خلال هذا العام من زخم وتفاعل ووعي وإقبال على الدورات الصيفية، التي تمثل أحد صور العلم الحقيقية في تحصين الأبناء وتنويرهم بثقافة القرآن الكريم.

كما القيت في الحفل الذي حضره مشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي كلمات من قبل عضو اللجنة العليا للدورات الصيفية هادي عمار ونائب مشرف المحافظة حسين أبوناب ومدير مديرية العبدية أحمد الثابتي والمسؤول الثقافي في دائرة التعبئة العامة زين العابدين العلابي ومشرف أنصارالله بالمديرية علي الثابتي ثمنت الدور الفاعل للمجتمع وأولياء أمور الطلاب الذين سارعوا لتسجيل أبنائهم في مختلف المدارس الصيفية وساهموا في إنجاحها.

وحثت الكلمات أولياء الأمور للاستمرار في ربط أبنائهم بالمساجد وحلقات الذكر والتلاوة وحفظ القرآن بما يحقق لهم الفلاح في الدنيا والاخرة.

تخلل الحفل بحضور حشد من القيادات العسكرية والأمنية والمحلية والإشرافية، عرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية وفقرات فنية عكست المستوى الذي وصل إليه الطلاب الملتحقين في المدارس الصيفية في المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية .

كما جرى في الإختتام تكريم الطلاب المتفوقين والداعمين والمساندين للمدارس الصيفية.

مقالات ذات صلة