رئيس مصلحة الضرائب يطلع على سير العمل بمكتب الضرائب وفروع الوحدات التنفيذية بتعز

الثلاثاء، 02 ذو الحجة 1444هـ الموافق 20 يونيو 2023

تعز – مارب نت  :

اطلع رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم على سير العمل والأداء في مكتب ضرائب محافظة تعز وفروع الوحدات التنفيذية لكبار المكلفين والقات والعقارات.
واستمع رئيس المصلحة ومعه مدير عام الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات محمد البيلي ومدير مكتب الضرائب بتعز جميل الشرجبي الى شرح من قيادات وموظفي المكتب وفروع الوحدات حول سير العمل والجهود التي تبذل لتطوير العمل الضريبي والارتقاء به.
كما اطلع عبدالجبار محمد على التحديات التي تعترض سير العمل والاحتياجات والتجهيزات التي تمكن الإدارات والوحدات الضريبية من أداء مهامها على أكمل وجه.
ووجه رئيس المصلحة، قيادات وموظفي المكاتب الضريبية بالمحافظة الالتزام بمحددات العمل وأولوياتها خلال المرحلة الحالية.. مشددا على أهمية استكمال مشروع حصر كافة المكلفين لإيجاد قاعدة بيانات دقيقة، استكمالا للخطوات الطموحة التي تسعى المصلحة لتحقيقها.
وحث الجميع على استشعار المسؤولية وتجسيد أخلاقيات العمل الضريبي على الواقع والتعامل بمسئولية مع المكلفين، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز أداء الفرع ورفع كفاءة التحصيل للموارد الضريبية بمختلف أنواعها واوعيتها.
إلى ذلك تفقد رئيس مصلحة الضرائب ومعه مدير عام الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات سير العمل في تحصيل ضريبة القات في مركز الذكرة مدخل مدينة تعز.
واطلع على سير عملية حصر وربط وتحصيل ضريبة مبيعات القات.. مؤكدا ضرورة استكمال المخططات الخاصة بإنشاء المركز النموذجي والبدء بتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن.
رافقه مدير التجهيزات بالمصلحة خالد السعيدي

مقالات ذات صلة