مأرب..اختتام أنشطة الدورات الصيفية في منطقة المحجزة بمديرية صرواح 

|| مأرب نت || 4 ذو الحجة 1444ه‍
اختتمت اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية في منطقة المحجزة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب أنشطة وبرامج الدورات الصيفية  للعام 1444ھ تحت شعار( علم وجهاد ).
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة القيت كلمات من قبل مدير مكتب الأرشاد بالمحافظة علي حميد ومشرف أنصارالله بمديرية صرواح سعيد عمير ومدير المركز التعليمي بمنطقة المحجزة ناجي الأقرع، نوهت  بمستوى المهارات والمعارف التي اكتسبها الطلاب خلال فترة الدورات الصيفية ودورها في بناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية.
وأشادت الكلمات بالتفاعل المجتمعي الكبير لدعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية لهذا العام، نظراً لأهميتها في تنوير النشء والشباب بالعلم والإيمان وتزويدهم بالمعارف والمهارات النافعة.
واعتبر المتكلمون ما شهدته المدارس الصيفية من زخم واقبال خلال هذا العام، يؤكد الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية، واستشعار المسؤولية الدينية في بناء جيل قرآني متسلح بالثقافة الدينية والمعرفة.
تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نعمان علوان ومدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية طعيمان حزيم وعضو المجلس المحلي داوود الحمجري وعدد من الشخصيات الإجتماعية فقرات ومشاركات ثقافية معبّرة، وتكريم المعلمين والطلاب المبرزين.

مقالات ذات صلة