اجتماع برئاسة محافظ مأرب يناقش الوضع الأمني والخطة الامنية خلال اجازة عيد الاضحى المبارك

|| مأرب نت || 8 ذو الحجة 1444ه‍

ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان،  الوضع الأمني بالمحافظة  والخطة الأمنية خلال اجازة عيد الأضحى المبارك.

وتطرق الاجتماع بحضور قادة الوحدات الامنية والإستخباراتية بالمحافظة، إلى الآلية الادارية للخطة لأداء الاجهزة الامنية في المديريات المحررة والنقاط والمناطق الامنية خلال إجازة العيد بما يضمن استتباب الامن والاستقرار وتأمين الطرق للمسافرين.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ طعيمان، أهمية مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء الأمني خلال إجازة العيد،  والتقيد بالخطة الأمنية، والتحلي باليقظة العالية، وبما يضمن استتباب السكينة العامة في جميع المديريات.

وثمن جهود رجال الامن في المناطق والنقاط الامنية في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكدا ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بما من شأنه الحفاظ على الامن والاستقرار.

بدورهم قدم  قيادات الوحدات الأمنية والإستخباراتية  تقارير حول خطة الانتشار الامني والتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الامنية والعسكرية ومجمل المهام التي سيتم تنفيذها في حفظ الأمن والاستقرار والانجازات وتعزيز الجبهة الداخلية.
واشارو الى ما حققته الاجهزة الامنية والإستخباراتية من ضبط عناصر اجرامية وخلايا تابعة للعدوان وضبط كميات من المخدرات والحشيش خلال الفترة الماضية، إلى جانب، إنجازات الاجهزة الامنية في مواجهة العدوان ومشاريعه التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

مقالات ذات صلة