محافظ مأرب وعددا من أعضاء مجلس الشورى يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهة الجنوبية

|| مأرب نت || 10 ذو الحجة 1444ه‍

تفقد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وأعضاء مجلس الشورى حسن طه وعبدالله نمران ومحمد الحوري أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الجنوبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة تبادل المحافظ طعيمان وأعضاء مجلس الشورى ومعهم وكيل المحافظة سعيد بحيبح  مع المقاتلين التهاني العيدية.. ناقلين إليهم تبريكات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الاعلى للقوات المسلحة، المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد محافظ مأرب وأعضاء مجلس الشورى بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الله والدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه.
وأشاروا إلى أن أحرار الشعب اليمني في الداخل والخارج يعتزون بالأبطال المرابطين من منتسبي القوات المسلحة في مختلف مواقع العزة والكرامة، وبما يسطرونه من بطولات وهم يرابطون في هذه الأيام العظيمة من أجل وطنهم وشعبهم.
وأكدوا  أن العدوان خاسر، وأن الشعب اليمني منتصر، وواثق بالنصر بفضل الله، ومن ثم بفضل القيادة الحكيمة.
فيما عبر المرابطين عن شكرهم لزيارة قيادة السلطة المحلية وأعضاء مجلس الشورى مؤكدين، الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهام المسندة إليهم بكفاءة وقدرة قتالية عالية.
وجددوا العهد لله ولقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بأنهم سيظلون مخلصين ومدافعين عن سيادة الوطن واستقراره وتطهير الأرض اليمنية من رجس الأعداء.

مقالات ذات صلة