سياسي أنصارالله يدين العدوان الصهيوني على جنين ويؤكد الإستعداد للمشاركة في معركة فلسطين

متابعات || مأرب نت || 15 ذو الحجة 1444ه‍

 

أكد المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الاثنين، الاستعداد للدعم والمساندة والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.
وأدان المكتب السياسي لأنصارالله بشدة، في بيان وصل “المسيرة نت” نسخة منه، العدوان الصهيوني الهمجي على جنين والذي تسبب في استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين؛ مشيرا إلى أن العدو الصهيوني لم يكن ليجرؤ ويتمادى في جرائمه لولا الغطاء الأمريكي وتواطؤ وصمت المجتمع الدولي.
وبارك الرد الفلسطيني المقاوم على العدوان الصهيوني وشد على أيدي المجاهدين الأبطال في التصدي له، مضيفا: نحن على ثقة بأن العدو سيفشل في هذا العدوان، كما فشل في عملية “السور الواقي” عام 2002 ولن ينجح أبدًا في إخماد روح المقاومة.
وإذ شدد على وحدة المعركة، وأن أي اعتداء “إسرائيلي” على أي جزء من الأمة هو اعتداء على الأمة بكلها، أكد، المكتب السياسي لأنصار الله، استعداد اليمن للدعم والمساندة والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.وجدد “موقفنا المبدئي والثابت بوقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية”، داعيا شعوب الأمة للتحرك الفاعل لمواجهة الكيان الصهيوني، وكذلك المنظمات الدولية لاتخاذ مواقف تجاه الجرائم الصهيونية.
ويشن العدو الصهيوني، منذ ليل الأحد/الاثنين، عدوانا وحشيا على مخيم جنين، ما أدى حتى هذه اللحظة، إلى ارتقاء 8 شهداء و50 جريحا بينهم 10 بحالة الخطر في حصيلة العدوان الصهيوني غير نهائية.

مقالات ذات صلة