أمين عام رئاسة الجمهورية يتفقد أحوال المرابطين في جبهة صرواح بمأرب

متابعات || مأرب نت || 17 ذو الحجة 1444ه‍

 

زار أمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين ومعه قيادات ومدراء عموم الأمانة، اليوم الأربعاء ، المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الأضحى.
وخلال الزيارة التقى أمين عام رئاسة الجمهورية بالقيادات والضباط والأفراد المرابطين في الجبهة وتبادل معهم التهاني العيدية، واستمع من القيادات والضباط إلى شرح عن أحوال المرابطين وجاهزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وخلال اللقاء نقل رئيس دائرة الرقابة والشؤون القانونية علي نور الدين في كلمة عن قيادة وموظفي الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذكرى يوم الولاية.
وأكد حرص الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية على مشاركة المرابطين في ميادين العزة والكرامة فرحة العيد التي تتزامن مع ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.
وعبر نور الدين عن الاعتزاز بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش على قوى العدوان في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، ما ساهم في تعزيز الصمود الأسطوري للشعب اليمني والتفافه حول قيادته على مدى أكثر من ثماني سنوات.
فيما ثمن المرابطين، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرصهما المستمر على رفع معنويات المرابطين.
وجددوا العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من رجس الطغاة والمحتلين والمرتزقة.

مقالات ذات صلة