35 عملا مقاوما بينها عمليتي إطلاق نار ضد قوات العدو في الضفة والقدس

متابعات || مأرب نت || 20 ذو الحجة 1444ه‍

 

تواصلت أعمال المقاومة ضد قوات العدو الصهيوني ومستوطنيه في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال 24 ساعة الأخيرة، أدت لإصابة مستوطنَين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” 35 عملية مقاومة خلال الـ24 الأخيرة، شملت عمليتي إطلاق نار وإلقاء عبوة ناسفة و7 حالات تصدي للمستوطنين وأربع حالات تحطيم مركبات المستوطنين و21 مواجهة وإلقاء حجارة في الضفة الغربية والقدس.

وفي رام الله، استهدف المقاومون مستوطنة “بسجوت” بوابل من الرصاص، في حين حطّم الشبان الثائرون مركبات المستوطنين في “بيتين” وتصدّى الشبان للمستوطنين في “أم صفا”، فيما شهد كل من “حاجز بيت إيل” و”سنجل” و”قبيا” و”بدرس” و”سلواد” مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال تخللها إلقاء حجارة.

واندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة في كل من “كفر لاقف” و”كفر قدّوم” في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

وشهدت نابلس مواجهات واسعة مع قوات العدو الصهيوني، حيث اندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة تجاه قوات الاحتلال في “بيت دجن” و”قريوت” و”بيتا”.

وفي البلدة القديمة بنابلس، أطلق مقاومون النار وألقوا عبوة ناسفة تجاه قوات العدو خلال مواجهاتٍ شهدتها البلدة، فيما تصدّى الشبان للمستوطنين في “برقة” .

وحطّم الشبان سيارات المستوطنين وتصدّوا لهم خلال مواجهات اندلعت في بلدة “حارس” في سلفيت.

وفي الخليل، شهد كل من “باب الزاوية” و”مستوطنة كريات أربع” و”بيت أمر” مواجهات عنيفة مع قوات اللعدو والمستوطنين تخللها تحطيم مركبات المستوطنين وإلقاء حجارة.

وتواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية بكل الأدوات المتاحة ردًا على جرائم الاحتلال الصهيوني المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني من قتلٍ وتدنيس للمقدسات وعمليات إرهابية للمستوطنين واستيطان وغيرها.

مقالات ذات صلة