رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لخطط وبرامج المؤسسة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار

متابعات || مأرب نت || 24 ذو الحجة 1444ه‍

 

أطلع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اثناء زيارته اليوم الأربعاء ، المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار، على سير نشاط المؤسسة في المجالين التطويري و الاستثماري.
والتقى رئيس الوزراء خلال الزيارة رئيس المؤسسة، عبدالله مسفر الشاعر ، بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء، طه السفياني ، حيث جرى مناقشة أوضاع المؤسسة ومشاريعها ومستوى تنفيذ المهام و البرامج الاستثمارية في خطة عمل المؤسسة للعام الجاري.
وقدم الشاعر، عرضا شاملا لرئيس الوزراء عن نشاط المؤسسة وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية، علاوة على التحديات والإشكاليات التي تواجهها نتيجة التداعيات الاقتصادية للعدوان و الحصار، مشيرا إلى خطة المؤسسة للعام المقبل 1445هـ وأبرز المهام والبرامج الاستثمارية التي تسعى المؤسسة لتنفيذها بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لما فيه استقرار نشاطها وتعزيز قدرتها على الحد من الصعوبات التي تعترضها.
واثنى رئيس الوزراء على الجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة للنهوض بأوضاع هذا الذراع الاقتصادي الحكومي الهام وتأكيد حضوره الايجابي في خدمة العمليتين الاستثمارية والتنموية.
ولفت إلى أهمية توطيد جوانب التنسيق مع القطاع الخاص والارتقاء بمستوى الشراكة في المسار الاستثماري لا سيما في المجالات ذات الاولوية.
وأكد دعم الحكومة لخطة المؤسسة ومبادراتها الاستثمارية القادمة.

مقالات ذات صلة