كنعاني: الإعلام الغربي يتغاضى عن عنف كيان العدو الصهيوني ضد المعترضين

متابعات || مأرب نت || 28 ذو الحجة 1444ه‍

 

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، بأن إمبراطورية الإعلام الغربي تتغاضى عن العنف والقمع الذي يمارسه كيان العدو الصهيوني ضد المعترضين.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، اليوم الأحد، بأن كنعاني وجه انتقادا للدول الغربية التي تتعامل مع القضايا في العالم بمعايير مزدوجة.

وكتب عبر صفحته على “تويتر”: “نشاهد استمرار عدة أشهر من الاحتجاجات والإضرابات وشل التظاهرات مئات الآلاف من الاشخاص في الأراضي المحتلة وقمعها باستخدام أحدث وسائل العنف ضد المتظاهرين وإخفاء إحصائيات القتلى والجرحى والمعتقلين من قبل قوات الأمن والشرطة في الكيان الصهيوني”.

وأضاف: “إن الإعلام الغربي يتغاضى عن القمع والعنف الذي يمارسه الكيان الصهيوني ضد المعترضين وعن قتل الفلسطينيين وتصور هذه الاحتجاجات على أنها رمز للديمقراطية الزائفة في “إسرائيل”، بينما يضخم أي تجمع اعتراضي صغير في أي دولة غير حليفة للغرب “.

وشدد كنعاني على “أن الإعلام الغربي يزعم كذباً الدفاع عن حقوق الإنسان ويصدع العالم بوصفه أي عمل تخريبي وعنف في البلدان غير حليفة على أنّه احتجاج وثورة”.

الجدير ذكره أن مدن مختلفة في الأراضي المحتلة شهدت أمس السبت، تظاهرات عارمة ضد رئيس حكومة كيان العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، وذلك للأسبوع الـ28 على التوالي، وكانت “تل أبيب” و”حيفا” من بين المدن التي نظمت فيها هذه التظاهرات.

مقالات ذات صلة