رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى الهجرة النبوية

متابعات || مأرب نت || 1 محرم 1445ه‍

 

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس، بذكرى الهجرة النبوية وحلول العام الهجري الجديد 1445هـ.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى، والأمانة العامة، عن تهانيه بهذه المناسبة لرؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى وأبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وأبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في مواقع العزة والكرامة .. داعياً المولى عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركات على الجميع.
وأشار إلى ما تمثله ذكرى الهجرة النبوية من نقطة تحول في مسار التاريخ الإنساني ومحطة انطلاق حقيقية لتأسيس واستقرار الدولة الإسلامية التي شيد بنيانها ومبادئها وقيمها الرفيعة سيد الخلق محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.
وحث على استلهام الدروس والعبر من الهجرة النبوية الشريفة وما تحمله من دروس وعبر قيّمة ذات صلة بواقع اليمن والأمة التي هي بحاجة ماسة اليوم للم الشمل وهجر الفرقة والسير على خطى الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام لمواجهة ما يحاك من دسائس ومؤامرات ضد اليمن والأمة العربية والإسلامية.
وابتهل العيدروس إلى المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عام السلام وترسيخ الأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن الحبيب، وقد اكتمل له النصر وانطلق نحو البناء والاعمار وصنع الواقع الجديد للشعب اليمني كافة.

مقالات ذات صلة