محافظ مأرب يطلع على نشاط مؤسسة بنيان التنموية

|| مأرب نت || 18 محرم 1445ه‍
اطلع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم على نشاط مؤسسة بنيان التنموية بمختلف قطاعاتها ومساهمتها في تأهيل المجتمعات المحلية .
وخلال الزيارة لمقر المؤسسة طاف المحافظ طعيمان ومعه نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب ومدير مكتب الزراعة فارس القانصي ومدير مكتب المحافظ فواز الصالحي ومدير وحدة تمويل المبادرات الزراعية محمد ذياب
ومنسق بنيان بالمحافظة بشير مبخوت  في عدد من أقسام المؤسسة ..مستمعين الى شرح من نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان علي ماهر  عن نشاطها  ودورها في تأهيل المجتمعات المحلية من خلال إعداد فرسان التنمية المتطوعين من أبناء المديريات والمناطق المحررة.
وأشاد المحافظ طعيمان بجهود مؤسسة بنيان ودورها المحوري في قيادة الحراك التنموي في المحافظات المحررة من خلال  استنهاض الأدوار الإيجابية للمجتمع وتحفيزه للمساهمة الفاعلة في التنمية المحلية والعملية الإنتاجية في مختلف المجالات سيما في الأرياف.

واعتبر مؤسسة بنيان واحدة من المبادرات النموذجية على مستوى الوطن، منوها بمبادراتها الناجحة في محافظة مأرب،  ومسارات التدريب والتأهيل للشباب والمتطوعين من أبناء المناطق الريفية وتحويلهم الى أيادي عاملة لخدمة مجتمعاتهم.

جرى خلال الزيارة توقيع اتفاقية للتعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمأرب ومؤسسة بنيان التنموية في مجالات التدريب والتأهيل وتشجيع ودعم المبادرات المجتمعية.

مقالات ذات صلة