الرئيس المشاط يعزي في استشهاد قائد القوات الجوية المجاهد اللواء أحمد الحمزي

متابعات || مأرب نت || 19 محرم 1445ه‍

 

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المجاهد اللواء أحمد علي الحمزي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، نتيجة إصابة سابقة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن في القوات المسلحة.

وأشاد فخامة الرئيس في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيقيه العميد أحسن علي الحمزي، وصالح علي الحمزي ونجله حمد وإخوانه، بمناقب الشهيد الحمزي وأدواره الوطنية ومواقفه البطولية والجهادية الشجاعة خلال مسيرة حياته الزاخرة بالعمل في مجال القوات المسلحة، خاصة في القوات الجوية والدفاع الجوي.

وأشار إلى أن المجاهد اللواء الحمزي، كان قائداً عسكرياً فذاً مجاهداً مخلصاً أسهم في الارتقاء بالقوات الجوية والدفاع الجوي وتطوير قدراتها وترك بصمات خالدة ستتذكرها الأجيال.

ولفت إلى أن الشهيد كان مثالاً للشخصية الوطنية المناضلة في سبيل حرية الوطن واستقلاله، مؤكداً أن رحيله مثل خسارة على القوات المسلحة بشكل خاص واليمن بصورة عامة.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وآل الحمزي كافة .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة