مقتل قائد ما يسمى الحزام الأمني التابع للإمارات بأبين

متابعات || مأرب نت || 23 محرم 1445ه‍

 

قتل قائد ما يسمى بالحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي عبداللطيف السيد إثر انفجار عبوة ناسفة في مودية بمحافظة أبين المحتلة.

وذكرت مواقع إعلامية تابعة للعدوان أن العبوة انفجرت في سيارة عبداللطيف السيد أثناء مرورها في وادي عومران بمودية، ما أدى إلى مقتله وعدد من مرافقيه.

ويعد اغتيال القيادي العسكري التابع للإمارات هو أحدث عملية في سلسلة من الاغتيالات المتبادلة بين الأجنحة التابعة للغزاة والمحتلين في المحافظات المحتلة.

وقتل مجند وأصيب 6 آخرون، الاثنين الفائت، إثر انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا طقماً استهدفتا طقما عسكريا لمرتزقة الانتقالي التابع للإمارات في مديرية مودية محافظة أبين.

وكان قد قتل وجرح 7 من مجندي ميليشيا المجلس الانتقالي، السبت، في هجوم على مرتزِقة الاحتلال الإماراتي، وأوضحت مصادر إعلامية مقربة من العدوان بأن مجموعة وصفتها بالإرهابية ممولة من الاحتلال السعوديّ، هاجمت، مواقع عسكرية تابعة لميليشيا الانتقالي عند المدخل الغربي لمديرية مودية.

يأتي ذلك في سياق الصراعات المتواصلة بين الأجنحة التابعة للغزاة والمحتلين، في ظل الانفلات الأمني وانتشار المليشيات والجماعات المسلحة بمختلف مسمياتها التي تتصارع من أجل النفوذ والتوسع الجغرافي ونهب الأموال وثروات البلاد خدمة لمشغليهم الخارجيين.

مقالات ذات صلة