الرئيس المشاط يشيد بمخرجات جامعة العلوم الشرعية ويوجه بتوفير الدعم الكامل لها

متابعات || مأرب نت || 26 محرم 1445ه‍

 

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مفتي محافظة الحديدة – رئيس جامعة العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد علي مرعي، ونائبه الشيخ أحمد علي مرعي، بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية د رشيد أبو لحوم، ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي.

جرى خلال اللقاء مناقشة دور العلماء، في تبصير الشعب اليمني للتمسك بهويته الإيمانية والاعتزاز بثقافته، ما مكنه من مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي للعام التاسع على التوالي وتحقيق الانتصار الذي يحسب لكل أبناء اليمن.

وأشاد فخامة الرئيس بدور العلامة محمد مرعي رحمه الله، ونجله الشيخ محمد محمد مرعي وبمخرجات جامعة العلوم الشرعية بالحديدة في توعية الناس بمخاطر وأهداف العدوان وتكريس ثقافة الوعي لعامة أبناء الشعب اليمني في أهمية التصدي لأعداء الله باعتبار ذلك مسؤولية دينية، ووطنية.

ولفت إلى أهمية دور العلماء في لم الشمل وتعزيز وحدة الصف والكلمة باعتبار ذلك عنصراً أساسياً للاعتصام بحبل الله والتمسك بقيم الدين الإسلامي الحنيف.

وقال الرئيس المشاط “بفضل الله وبجهود العلماء الأجلاء تحطمت كل آمال العدوان في التضليل على أبناء محافظة الحديدة والتغرير والزج بهم في معارك تخدم أجندة قوى العدوان”.

ووجه فخامة الرئيس، نائب رئيس الوزراء – وزير المالية بتوفير الدعم الكامل لجامعة العلوم الشرعية بمحافظة الحديدة، وحل كل الإشكالات التي تواجهها، بما يخدم العلم الشرعي.

من جانبه ثمن مفتي الحديدة الشيخ محمد مرعي اهتمام فخامة الرئيس المشاط بالعلماء وتعزيز دورهم الإرشادي وكذا جهوده المباركة في إدارة شؤون الدولة في أصعب الظروف التي تمر بها البلاد، متمنياً لفخامته التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة