شهيدان برصاص العدو الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم “عقبة جبر” في أريحا

متابعات || مأرب نت || 28 محرم 1445ه‍

 

استُشهد شابان فلسطينيان فجر اليوم الثلاثاء خلال اقتحام قوات العدو الإسرائيلي مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا بالضفة المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية “استشهاد الفتى قصي عمر الولجي والشاب محمد ربحي نجوم برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بأريحا”.

من جهتها، أفادت مصادر فلسطينية “باستشهاد شابين متأثرين بجراهما برصاص جيش الاحتلال الذي اقتحم المخيم في مدينة أريحا فجر اليوم”. وأوضحت أن “قوات الاحتلال اقتحمت في وقت سابق مخيم عقبة جبر بقوات معززةً تُقدر بأكثر من 30 آلية عسكرية”.

وتابعت المصادر انه “في أعقاب اقتحام الاحتلال للمخيم اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال، حيث سمعت أصوات اشتباكات عنيفة وإطلاق نار متبادل في المخيم”، واضافت “كما قام جيش الاحتلال بنشر القناصة على أسطح المنازل في مخيم عقبة جبر بأريحا تزامناً مع استمرار اقتحامه”.

شيعت جماهير غفيرة الشهيد قصي الولجي الذي ارتقى برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر بأريح.

الجهاد الإسلامي تنعي الشهيدين

ونعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، إلى جماهير الشعب الفلسطيني والأمة الشهيدين قصي عمر الولجي (16 عاماً) ومحمد ربحي نجوم (25 عاماً)، اللذين ارتقيا برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بأريحا.

وعزت الحركة عائلتي الشهيدين وأهل أريحا الصمود، مؤكدة أن استمرار الجرائم لن تضعف عزيمة شعبنا وتمسكه بحقه ومقاومته رغم عظم التضحيات، مشيرة إلى أن دم الشهداء سيزيد من جذوة الانتفاضة المشتعلة التي ستنقلب وبالاً على العدو في كل الساحات.

مقالات ذات صلة