نزول ميداني للنقل البري والمرور إلى الفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة

متابعات || مأرب نت || 12 صفر  1445ه‍

 

نفذت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، وشرطة المرور، نزولاً ميدانياً إلى فرزة باب اليمن وخطوط السير بأمانة العاصمة.

وخلال النزول الميداني، استمع رئيس هيئة النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد ومدير عام المرور العميد بكيل البراشي، من السائقين إلى إيضاح عن المشاكل التي تواجههم في الفرز منها أخذ إتاوات بطريقة غير قانونية وتعسفية عن كل رحلة لسيارات النقل بين المحافظات.

وأكد المؤيد أن الهيئة لن تسمح إطلاقاً بمثل هذه التصرفات والممارسات غير القانونية التي يقوم بها بعض الخارجين على السائقين في الفرز وغيرها، مشدداً على أن الهيئة ستعمل بالتعاون مع رجال المرور لردع من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال غير القانونية.

ودعا السائقين إلى الابلاغ عن أي وجود لمن يقومون بهذه الأعمال في أي فرزة على الرقم المجاني الخاص بهيئة النقل البري 8000007.

من جانبه ذكر العميد البراشي أنه تم تكليف الضبط المروري للتواجد في الفرز لضبط الخارجين وردعهم وتنظيم العمل وخطوط السير وفق النظام والقانون.

رافقهما مديرا مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم وفرع هيئة النقل محمد الشهاري ونائبه نعمان الدرواني ومدير قسم الحرية الرائد عمار الطبيب.

مقالات ذات صلة