الرئيس المشاط يفتتح مشاريع بأكثر من خمسة مليارات ريال في محافظة صنعاء

متابعات || مأرب نت || 21 صفر  1445ه‍

 

افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأربعاء ، عددا من المشاريع في محافظة صنعاء بتكلفة إجمالية خمسة مليارات و293 مليون ريال، والتي تم تنفيذها خلال العام 1444هـ.
وتضمنت المشاريع التي افتتحها فخامة الرئيس، بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ووزير الإدارة المحلية علي القيسي، ومحافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، مشاريع في القطاع الصحي بتكلفة ثلاثة ملايين و780 ألف دولار، شملت تجهيز عدد من المباني ودعم عدد من المرافق الصحية بالأجهزة والمعدات الطبية.
ووضع الرئيس المشاط، حجر الأساس لعدد من المشاريع في القطاع الصحي للعام 1445هـ بتكلفة ثلاثة ملايين دولار، و197 مليون ريال.
كما وضع حجر الأساس لمشاريع المبادرات المجتمعية في الجانب الزراعي لعدد (28) مشروعا للعام 1445هـ بتكلفة مليار و170 مليون ريال، إضافة إلى مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال الطرق بتمويل محلي وذاتي والتي بلغ عددها 418 مبادرة بتكلفة 826 مليون ريال.
ووضع الرئيس المشاط، حجر الأساس لعدد من مشاريع الطرق بتكلفة مليارين و198 مليون ريال، إضافة إلى مشاريع في البناء المؤسسي بتكلفة 109 ملايين ريال.

مقالات ذات صلة