وزير الإعلام يحث على مضاعفة الجهود للتحشيد لفعالية المولد النبوي الشريف

متابعات || مأرب نت || 26 صفر  1445ه‍

 

عقد بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم لقاء موسع، برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، ضم قيادة ومشايخ وعقال المديرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء، أكد وزير الإعلام أهمية تواصل التفاعل المجتمعي والرسمي والمشاركة الواسعة في فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي، والاهتمام بإبراز مظاهر الفرح والابتهاج وتزيين الشوارع والمباني وتفعيل جوانب الإحسان والتكافل الاجتماعي.

وحث عقال ومشايخ وأبناء مديرية الثورة، على مضاعفة الجهود للتحشيد والحضور المشرف في الفعالية المركزية للمناسبة التي ستقام في 12 من ربيع أول بميدان السبعين، بما يعكس مدى حب وارتباط اليمنيين برسولهم الكريم.

واعتبر الوزير الشامي، الاحتفال بذكرى مولد النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، نوعاً من أنواع النصرة لرسول الله في وجه هجمات ومؤامرات الاعداء التي تستهدف النيل من سيرته العطرة ورسالته السامية.

وركز اللقاء الذي حضره أعضاء من مجلسي النواب محمد الطوقي والشورى أحمد الضفري وعبدالجليل الروحاني ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي الأمانة شرف الهادي ومدير المديرية عقيل السقاف، على آليات وجهود التحشيد للفعاليات والأنشطة الخاصة بإحياء المولد النبوي بالمديرية، والاحتشاد في الفعالية المركزية بميدان السبعين.

مقالات ذات صلة