فعاليات تربوية بعدد من مدارس محافظة مأرب بذكرى المولد النبوي 

|| مأرب نت || 27 صفر  1445ه‍

نظمت في عدد من مدارس مديريات محافظة مأرب، فعاليات وأنشطة ثقافية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث أقيمت فعاليات إحتفائية في مدارس الإمام علي عليه السلام والتعاون والأمل في مديرية حريب القراميش ، أكدت الكلمات فيها على أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والتزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.

وفي مديرية بدبدة، أقيمت فعاليات إحتفالية بمدارس، المثعف والتضامن والحنايا ، استعرضت كلماتها محطات من السيرة النبوية المباركة ودلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في ترسيخ الارتباط بالرسول الأعظم وتجديد الولاء له صلى الله عليه وآله وسلم.

كما أقيمت فعاليات خطابية إحتفائية بمدارس العادي في مديرية جبل مراد والسحل بمديرية الجوبة والحزم والشهيد الصماد بمديرية رحبة ومدرسة الوحدة في منطقة قانية بمديرية ماهلية، أشارت الكلمات فيها الى دور الكوادر التربوية في تعريف الأجيال بالسيرة النبوية الصحيحة وغرس القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في قلوب الطلاب.

واعتبرت كلمات الفعاليات الابتهاج بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم يجسد قوة الارتباط بالرسول الكريم وآل بيته وأعلام الهدى.

تخللت الفعاليات التي شاركت فيها قيادات تربوية ومحلية وشخصيات إجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة