100 قاطرة تجوب شوارع ذمار في مسيرة ضوئية إحتفاء بذكرى المولد النبوي

متابعات || مأرب نت || 1 الأول 1445هـ

 

جابت مسيرة ضوئية تضم 100 قاطرة بترولية متوهجة باللون الأخضر عدداً من شوارع مدينة ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
المسيرة الضوئية، التي سيّرها فرع شركة النفط اليمنية بذمار بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة، جابت عددا من شوارع مدينة ذمار ورسمت لوحات ضوئية بديعة عكست الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي.
وأوضح مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة، أحمد حسين الضوراني، أن المسيرة الضوئية تعبير بسيط عن الفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي، مثمنا جهود فرع شركة النفط واتحاد ملاك المحطات البترولية في المحافظة على هذه الخطوة.
بدوره ذكر مدير فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، علي محمد الضوراني، أن المسيرة الضوئية جابت شوارع مدينة ذمار واتجهت في عدة مسارات لتموين المحطات البترولية بالمشتقات النفطية فيما يتجه البعض منها في مسارها التمويني المعتاد.
فيما أشار رئيس اتحاد ملاك المحطات بمحافظتي ذمار والبيضاء، صالح العمدي، إلى أن المسيرة الضوئية تعد مبادرة احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف دأبت الشركة والاتحاد على تنظيمها في كل عام إحياء لهذه المناسبة العظيمة، وبما يعكس الجهود التي تبذل في توفير وتوزيع المشتقات النفطية.

مقالات ذات صلة