محافظ مأرب يتفقد التجهيزات في ساحة الرسول الأعظم بصرواح

|| مأرب نت || 1ربيع  الأول 1445هـ

تفقد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومعه نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب  سير التجهيزات بساحة الاحتفال المركزي للمحافظة “ساحة الرسول الأعظم” بمديرية صرواح بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع المحافظ طعيمان من مسؤول لجنة ساحة الاحتفال نعمان علوان، إلى شرح عن الأعمال الجارية لتجهيز الساحة وتهيئتها ومسح طرق مداخلها وكذا أعمال التمديدات والإضاءة  واحتياجاتها من أعمال المسح والردم والتسوية.

وخلال الزيارة ، أشاد طعيمان، بالجهود المبذولة لتجهيز الساحة وفقا للدراسة الفنية الخاصة بها .. مشددا على ضرورة الإسراع في اﻹعداد الجيد للساحة والانتهاء منها حسب الموعد الزمني المحدد، وبما يبرز الإحتفال المركزي لأبناء المحافظة بشكل متميز.
ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة ومكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب ونفوس اليمنيين.
من جانبه أكد نائب مشرف المحافظة أن ساحة الرسول الأعظم بصرواح التي تتهيأ لاستقبال ضيوف رسول لله صلوات الله عليه وآله ستكون بكامل جاهزيتها في الأيام القليلة المقبلة..مشيرا الى  أن الجميع يعمل بوتيرة عالية في إطار التجهيزات والتحضيرات للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية.

مقالات ذات صلة