وزير الاتصالات يفتتح مشاريع بتكلفة ستة مليارات و289 مليون ريال بمحافظة ذمار

متابعات || مأرب نت || 2 الأول 1445هـ

 

افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق اليوم الأحد ، مشاريع اتصالات بتكلفة ستة مليارات و289 مليوناً و416 ألف ريال بتمويل ذاتي.
تشمل المشاريع التي تم افتتاحها بذكرى المولد النبوي الشريف وأعياد الثورة اليمنية المباركة، إنشاء محطات تراسل معطيات ومحطات يمن موبايل ومبانٍ جديدة وترميم منشآت ومشاريع طاقة شمسية وإضافة أبراج جديدة وصيانة وتوسعة الشبكة النحاسية والإنترنت.
وخلال الافتتاح بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونائبه – رئيس القطاع الفني المهندس محمد المهدي، ونائب المدير العام – رئيس القطاع الإداري عصام الحملي، استمع الوزير النمير من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس فؤاد القواس، إلى شرح عن المشاريع التي تم افتتاحها ودورها في خدمة قطاع الاتصالات وجهود التطوير والتحديث التي تنفذ للارتقاء بأداء قطاع الاتصالات.
وأكد الوزير النمير الحرص على الارتقاء بأداء قطاع الاتصالات والتوسع في تنفيذ مشاريع تلبي التوسعات الجارية ومواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة.
ولفت إلى ضرورة أن يكون عام 1445هـ عام التوسع في مشاريع جديدة وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة .. مشدداً على أهمية الحفاظ على إمكانيات قطاع الاتصالات والعملاء وتلبية تطلعاتهم.
بدوره أشاد وكيل المحافظة عبدالرزاق، بجهود المؤسسة العامة للاتصالات ونوعية الخدمات التي تقدمها وما تبذله للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات.
حضر الافتتاح نائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس علي العنسي.

مقالات ذات صلة