المنطقة العسكرية الرابعة تنظم مسيرة ضوئية إحتفاءً بذكرى المولد النبوي

متابعات || مأرب نت || 4  ربيع الأول 1445هـ

 

نظمت المنطقة العسكرية الرابعة، مسيرة ضوئية للسيارات والأطقم الأمنية والعسكرية في مدينة تعز إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.
‏وانطلقت المسيرة من ساحة الرسول الأعظم بمنطقة الجند، وجابت عددا من الشوارع الرئيسية في مديريتي التعزية وصالة، التي ازدانت بالأضواء والزينة والشعارات المحبة للنبي المصطفى.
وخلال المسيرة ذكر القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن هذا التفاعل الكبير يعبر عن مدي محبة اليمنيين للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، مشيراً إلى أن المسيرة جاءت في إطار الأنشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.
ولفت إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة كبرى الخميس بمشاركة كافة فئات المجتمع مثمناً، دور المنطقة العسكرية الرابعة في تنظيم هذه المسيرة في إطار الفعاليات التي تقيمها بمناسبة مولد الرسول الأعظم.
وأعرب المشاركون في المسيرة عن سعادتهم بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدين التمسك بقيم النبي الهادي ونهجه السديد، والاقتداء والتأسي بخلقه العظيم وشجاعته في مواجهة أعداء الإسلام.
ولفتوا إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يرسخ قيم التضامن والصبر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار، مؤكدين الاستمرار في المواجهة حتى تحقيق الانتصار والحرية.
شارك في المسيرة ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني، وعدد من وكلاء المحافظة وعضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، وقيادة السلطة المحلية.

مقالات ذات صلة