فعالية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي

صنعاء-مأرب نت :
نظمت مكاتب الصحة والسكان والثقافة والزراعة والضرائب والمسالخ والتعليم الفني والغرفة الصناعية و التجارية والجمارك وضرائب العقارات، بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبد القادر الجيلاني، أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من سيرة النبي وأخلاقه وشجاعته، لافتاً إلى أن الاحتفال بالمناسبة في ظل استمرار الحصار على اليمن يمثل رسالة بأن أهل اليمن ماضون في السير على نهج نبيهم الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن، أحمد المروني ، إلى أن أفضل وأسرع وسيلة للتعريف برسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم هو الإحتفاء به وإظهار المباهج بذكرى مولده صلى الله عليه وآله.

وخلال الفعالية، بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، مهيوب مهدي، ووكيل المحافظة المهندس صالح المنتصر، تطرق مدير عام مكتب الضرائب، خالد المرتضى إلى عظمة هذه المناسبة التي ترتبط بسيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ، مؤكداً ضرورة السير على نهجه والاقتداء به.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مديري عموم المكاتب المنفذة للفعالية ومستشار المحافظة أمين عيسى، فقرات إنشادية من قبل فرقة شباب الصمود وقصيدة للشاعر جميل جعفر .

مقالات ذات صلة