الشيخ قاسم: العدو الصهيوني لا يرتدع إلا بالسلاح والتطبيع معه خيانة

متابعات || مأرب نت || 8 ربيع الأول 1445هـ

 

أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ “نعيم قاسم”، أن إيران تشكل اليوم رأس حربة محور المقاومة.. مشدداً على أن العدو الصهيوني لا يرتدع إلا بالسلاح والتطبيع معه خيانة.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) اليوم السبت، عن الشيخ قاسم خلال الاحتفال الذي أقامته بلدية الغبيري تحت عنوان “كي لا ننسى صبرا وشاتيلا” إحياء للذكرى 41 للمجزرة، قوله: “إن الحل هو بالمقاومة العسكرية أولا، ومعها كل أشكال المقاومة الأخرى”.. داعيا إلى تعاون كل الجهات المقاومة في فلسطين والمنطقة؛ لأن هذا الحل أثبت جدواه.

وأضاف: إن إيران تشكل اليوم رأس هذا المحور، بعدما تخلت عن فلسطين الكثير من الدول.. مشيرا إلى أن إرادة الفلسطينيين في القتال والتحرير، هي الأساس في الدعم الإيراني لفلسطين والفلسطينيين، وأن كل أرض لن يحررها إلا السلاح والمقاومة.

وتابع الشيخ قاسم: إن التطبيع مع العدو الصهيوني خيانة من أيّ جهة كانت عربية أو غير عربية، لأنه يعطي العدو حقا لا يملكه وشهادة حسن سلوك على جرائمه.. مشددا على أن طرد المحتلين يكون من خلال تبني خيار المقاومة بأشكالها كافة.

ولفت إلى أن المجزرة تعبر عن نزعة إجرامية لا أخلاقية.. مشيرا إلى أن تحرير الأرض وحمايتها لا يتحققان إلا بالسلاح، كما أن العدو الصهيوني لا يرتدع إلا بالسلاح.

كما شدد على وجوب أن يبقى السلاح بأيدي المقاومة وأن تزيد قوتها.

وردا على من يطالب بنزع السلاح في لبنان وفلسطين، أكد الشيخ قاسم أن هؤلاء إنما يطالبون بإلغاء المقاومة وإضعاف لبنان أمام العدو، وهذه خدمة للمشروع الصهيوني.

مقالات ذات صلة