شهيدان فلسطينيان وإصابة جندي صهيوني جراء الاعتداء على مخيم نور شمس شرق طولكرم

متابعات || مأرب نت || 9 ربيع الأول 1445هـ

 

اُستشهد مواطنان فلسطينيان، وأصيب جندي صهيوني، خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني بأعداد كبيرة، ترافقها جرافات عسكرية، فجر اليوم الأحد، مخيم نور شمس، شرق طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم الإخبارية عن مصادر طبية، قولها استشهد الشاب أسيد فرحان أبو علي “جبعاوي” (21 عاماً)، خلال اقتحام قوات العدو مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وأضافت المصادر: إن الشاب جبعاوي أصيب بالرصاص الحي في رأسه، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، في حالة خطيرة جداً، إذ أعلن الأطباء لاحقا عن استشهاده متأثرا بإصابته.

كما استشهد الشاب عبد الرحمن سليمان أبو دغش (32 عاماً)، خلال العدوان المستمر على مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وأفادت المصادر الطبية ذاتها، بأن الشاب أبو دغش أصيب بالرصاص الحي في رأسه، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، قبل أن يُعلن عن ارتقائه.

وأعلن المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني عن إصابة جندي صهيوني بجروح متوسطة في انفجار عبوة ناسفة بعد انسحاب القوات من مخيم نور شمس بطولكرم، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت قوات العدو الصهيوني قد اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة، ترافقها جرافات عسكرية، وسط إطلاق نار كثيف، وشرعت بتجريف الشارع الرئيسي والبنية التحتية في المخيم، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح منازل المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن جرافات العدو شرعت بتجريف الشارع الرئيسي في المخيم، وأحدثت دماراً هائلاً، فيما اعتلى قناصة العدو أسطح منازل المواطنين.

كما ذكرت مصادر محلية في المنطقة، بأن قوات العدو الصهيوني انسحبت من مخيم نور شمس بمدينة طولكرم.

مقالات ذات صلة