رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي وأعياد الثورة

متابعات || مأرب نت || 11 ربيع الأول 1445هـ

 

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم والتي تتزامن مع أعياد الثورة اليمنية السبتمبرية.
كما هنأ رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة الدينية الجليلة قيادة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمرابطين في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله وأبناء الشعب اليمني كافة.
وعبر باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب والأمانة العامة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية.. لافتاً إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يجسد الارتباط والحب والولاء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته.
ولفت رئيس مجلس النواب، الى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لتعزيز الارتباط الروحي والوجداني بالرسول الكريم الذي آزروه ونصروه منذ فجر الإسلام.. مبتهلا إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن وأهله ويعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من خير وتقدم وازدهار.

مقالات ذات صلة