محافظة مأرب تشهد مهرجاناً احتفالياً حاشدا بذكرى المولد النبوي

|| مأرب نت || 12 ربيع الأول 1445هـ

شهدت ساحة الرسول الأعظم في محافظة مأرب مهرجاناً احتفالياً حاشداً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتوافدت مواكب المشاركين من مختلف مديريات المحافظة إلى ساحة الرسول الأعظم في مديرية صرواح، مرددة الشعارات والهتافات المعبِّرة عن الحب والولاء للرسول الأعظم والتمسك بالنهج المحمدي الإسلامي الأصيل.

وأكدت الجماهير المحتشدة أهمية الاحتفاء بمولد النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم – من بعثه الله رحمة للعالمين وأخرج الناس من الظلمات إلى النور، ومن الشرك إلى الإيمان.

كما أكد أبناء مأرب المحتشدون في ساحة الرسول الأعظم تأييدهم لخطوات التغيير الجذري، التي أعلنها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. لافتين إلى استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وفي المهرجان الجماهيري، أكدت فقرات المهرجان أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، لإحياء للقيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي حملها وجسدها خاتم الأنبياء والمرسلين – صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى أن احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي بهذا الزخم الكبير تعبير عن الهوية الإيمانية وحب النبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت أن أبناء اليمن يجددون العهد والولاء لرسول الله في هذه المناسبة، ويستلهمون نفحات من حياة الرسول العطرة وسجاياه، التي تظل نبراسا لجميع المسلمين.

واستمعت الجماهير المحتشدة في ساحة الرسول الأعظم إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

تخلل المهرجان قصائد شعرية ، عبَّرت عن عظمة المناسبة ومكانتها.

مقالات ذات صلة