السيد الخامنئي: مغامرة التطبيع مع الكيان الصهيوني خاسرة

متابعات || مأرب نت || 18 ربيع الأول 1445هـ

 

قال قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد على خامنئي خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، ضيوف مؤتمر الوحدة الإسلامية: إن العداء للإسلام اليوم أكثر من أي وقت مضى وأحد نماذج هذا العداء هو الإساءة للقرآن الكريم.

واعتبر السيد الخامنئي أن المخططين للإساءة للقرآن الكريم يتصورون أنهم يقومون بإضعاف القرآن ولكنهم خاطئون فإنهم يسيئون لأنفسهم

وأشار السيد الخامنئي إلى أن الكيان الصهيوني مليء بالحقد والبغض ليس تجاهنا وحسب وإنما تجاه الآخرين أيضا، مضيفا أن هذا الكيان يكره باقي الدول البعيدة والقريبة منه مثل مصر والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والخ.. كما يكره إيران لأن هذه الدول منعته من تحقيق هدفه وإقامة كيانه من النيل إلى الفرات.

واستطرد في هذا السياق مستشهدا بالآية القرانية “موتوا في غيظكم” ، مضيفا بان هذه الآية تتحقق في الكيان الصهيوني الذي وبالفعل يموت بغيظه.

وأكد السيد الخامنئي أن مغامرة تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خاسرة بالكامل والدول التي تراهن على ذلك تراهن على حصان خاسر.

وشدد على أن الكيان الصهيوني زائل والثورة الفلسطينية أكثر حيوية من أي وقت مضى، منوها إلى أن هذه المقاومة ستؤتي ثمارها قريبا باستئصال الكيان الصهيوني من المنطقة برمتها والذي شبهه الإمام الخميني بالغدة السرطانية .

يذكر أعمال المؤتمر الدولي الـ 37 للوحدة الإسلامية برعاية الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، بمشاركة وفد من الجمهورية اليمنية برئاسة المفتي شمس الدين شرف الدين، ومشاركة نحو 500 شخص من أبرز العلماء المسلمين والشخصيات الثقافية والسياسية في إيران و41 دولة من أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة