كتيبة جنين تتوعد المستوطنين بالقتل وتعلن مسؤوليتها عن استهداف مستوطنتين

متابعات || مأرب نت || 19 ربيع الأول 1445هـ

 

أعلنت سرايا “القدس” – كتيبة جنين، مسؤوليتها الكاملة عن عملية استهداف مستوطنة “جانير” شمال جنين بالضفة الغربية المحتلة، من مسافة قريبة وبشكل مباشر بصليات مكثفة من الرصاص، فيما توعدت المستوطنين بالقتل والدم والتشريد.

وقالت سرايا “القدس” – كتيبة جنين في بيانٍ: “تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة في عملية مشتركة مع كتائب “شهداء الأقصى” “عش الدبابير” الساعة 02:30 ظهر اليوم الثلاثاء 03/10/2023 استهدفت مغتصبة “حينانيت” بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر وعاد المجاهدون إلى قواعدهم بسلام”.

وأكَّدت الكتيبة أنَّ “هذه العمليات البطولية تأتي كردٍ سريع وأولي على عدوان الاحتلال على أهلنا في الخليل واعتدائه الوحشي على السيدة رغيد الأطرش، وردًا على تدنيس مقدساتنا، والاعتداء على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى”.

وتوجَّهت برسالة إلى الصهاينة الغاصبين في مستوطنات غلاف جنين بالقول: “إنكم والله على موعد مع الدم والقتل والتشريد والدمار، وإن كتيبة جنين ستكون رعبكم وموتكم وذلكم وهوانكم في كل وقت وحين وفي كل مكان وفي داخل بيوتكم ومنازلكم وفي كافة أماكن تواجدكم على أرضنا، ونعدكم بأننا سنخرجكم منها بإذن الله أذلة مدحورين مهزومين”.

كما أعلنت سرايا “القدس” – كتيبة جنين، عن مسؤوليتها عن هذه العمليات البطولية التي تأتي في شهر تشرين المقاومة والجهاد، متوعدةً “هذا الاحتلال المجرم بالمزيد من الموت والرعب والدمار، وسيبقى مجاهدونا الأبطال في كافة أماكن تواجدهم يجرعون هذا المحتل الويلات وأصناف العذاب حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا من دنسه، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

مقالات ذات صلة