وقفات طلابية بمحافظة مأرب تأييداً لعملية “طوفان الأقصى” وتنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة

|| مأرب نت || 26 ربيع الأول 1445هـ

نُظمت في عدد من مدارس محافظة مأرب اليوم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.
حيث ررفع الطلاب والطالبات بمدارس التضامن في مديرية بدبدة، والوحدة بمنطقة قانية بمديرية ماهلية، والعطف بمديرية رحبة بمشاركة قيادات وكوادر تربوية  العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى الواسعة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية ومشرفة.

وأدانوا، بأشد العبارات، جرائم ومجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء وتدمير الاحياء السكنية ، وكذا فرض الحصار الجائر والمطبق على السكان في غزة.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات عملية طوفان الأقصى للمقاومة الفلسطينية وماحققته من اتتصارات وانجازات ضد العدو الصهيوني   .. مشددة على ضرورة استنهاض الأمة، للطاقات والعمل على تحريك المجتمع لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال استعادة الحق الفلسطيني المغتصب.
ودعت البيانات، الأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوبا وأحرار العالم، إلى نصرة الشعب الفلسطيني والخروج في مسيرات جماهيرية تأييدا ودعماً لعملية لطوفان الأقصى، وتأكيدا على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الصلف الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي  الفلسطينية المحتلة.

مقالات ذات صلة