ناطق انصار الله : طوفان الأقصى دفاع عن النفس ولن تستطيع أمريكا تشويه صورة المقاومة

متابعات || مأرب نت || 28 ربيع الأول 1445هـ

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الجمعة، أن ما قامت به المقاومة الاسلامية في فلسطين هو دفاع عن النفس وأن أمريكا لن تستطيع تشويه صورة المقاومة الإسلامية.
وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة”x” ” إسرائيل كيان عاجز عن خوض معارك اشتباك والتحام فتعمد إلى الدموية لتغطية ذلك العجز البنيوي ما يجعلها دوما في حاجة للدعم الأمريكي.. لافتا إلى أن الدعم الأمريكي شراكة كاملة في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.. وأضاف” مردود على أمريكا ما تصف به الآخرين بالداعشية التي هي نسخة عدوانية مصنعة أمريكيا باعتراف الرئيس الأمريكي السابق ترمب ومحدًثة عن حالة عدوانية سابقة لها تسمى إسرائيل”.
وأكد أن ما قامت به حركات المقاومة يوم السبت دفاع عن النفس بشن هجوم على مواقع عسكرية صهيونية تحتل الأرض، موضحا أن استخدام القوة لتحرير الأرض حق مكفول في كل الشرائع.
وأضاف عبدالسلام” الإبادة الجماعية وقتل الأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية فهي أعمال أمريكية إسرائيلية داعشية، ولن تستطيع أمريكا أن تضلل العالم بتشويه صورة حركات المقاومة الناصعة بأعمالها القتالية الملتزمة فيها بأخلاق المقاتل المسلم والمناضل الشريف الساعي نحو الحرية والكرامة”.
وجدد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام التأكيد على أن التهجير لن يكون هذه المرة إلا من نصيب من جاؤوا من أصقاع الأرض، ومن جنسيات متعددة، وعليهم أن يعودوا من حيث جاؤوا، أما أبناء غزة فهم في أرضهم ويقاتلون لاسترداد كامل أرض فلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة