مأرب..مسيرة حاشدة في مديرية بدبدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

|| مأرب نت || 29 ربيع الأول 1445هـ

خرج أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب، اليوم ، في مسيرة حاشدة ” تضامناً ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات داعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي، بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ورددوا الشعارات والهتافات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت قدرتها على ردع العدو الصهيوني وكسر شوكته والدفاع عن الأراضي والمقدسات.

وبارك المشاركون في المسيرة عملية طوفان الأقصى المباركة،  مؤكدين جهوزيتهم  لتنفيذ توجيهات قائد الثورة، لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان بيان المسيرة، بأشد العبارات المواقف المخزية للأنظمة العميلة المطبعة مع الكيان الصهيوني  وكذا الصمت المخزي لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني ، بحق الشعب الفلسطيني .

وجدد البيان الموقف الثابت للشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، باعتبار القضية الفلسطينية ،القضية المركزية للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية.

ودعا البيان شعوب وحكومات الدول العربية والإسلامية، إلى التحرك العاجل لوقف العدوان الصهيوأمريكي على قطاع غزة ، ورفع الحصار ..مطالبين  بفتح المطارات والموانئ والمنافذ لتفويج المجاهدين من الشعب اليمني للمشاركة في معركة الجهاد المُقدس.

مقالات ذات صلة