وقفة مسلحة في بني مطر بصنعاء تأييداً لعملية طوفان الأقصى

متابعات || مأرب نت || 30 ربيع الأول 1445هـ

 

نظمت مديرية بني مطر بصنعاء اليوم الأحد ، وقفة جماهيرية قبلية مسلحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية رداً على جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني.
وخلال الوقفة، أكد وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار، يحيى جمعان، أن على أبناء الأمة تحريك المواقف العملية لنصرة فلسطين ودعم مقاومتها لاسترداد الأراضي المحتلة وتطهير الأقصى من دنس الكيان المحتل.
وأوضح الوكيل جمعان أن ما يقوم به العدو الصهيوني من إبادة جماعية وقتل للأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية، دليل واضح على عجزه وفشله وهشاشته، في الوقت الذي يشن فيه تيار النفاق حربا تضليلية واسعة يسخر فيها كل الإمكانيات لخدمة اليهود.
بدوره أشار مدير عام المديرية، يحيى القنوص، إلى أن عملية طوفان الأقصى حق مشروع للمقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم العدو وانتهاكاته المستمرة على الأقصى والمقدسات الإسلامية، وشكلت صدمة قاسية للعدو وكشفت ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية.
ولفت إلى أن العملية أثبتت للعالم مدى قوة وفاعلية المقاومة في فلسطين وقدرتها على ضرب العمق الإسرائيلي ، مؤكداً جهوزية أبناء مديرية بني مطر واستعدادهم لدعم المقاومة الفلسطينية بكل ما يستطيعوا من مال ورجال وسلاح.
فيما أكد الناشط الثقافي، صادق العوبلي، أن عملية طوفان الأقصى تؤكد أن لا رجعة عن خيارات المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.
وبارك بيان صادر عن الوقفة، العملية النوعية التي أطلقها أبطال المقاومة ضد العدو الإسرائيلي، والتي كبدت العدو الصهيوني الخسائر الفادحة، داعيًا إلى تحريك صحوة إسلامية حقيقية، للرد على أمريكا وقرنائها التي أعلنت دعمها للعدو الصهيوني براً وبحراً وجواً.
وطالب الحكومات والأنظمة العربية خصوصا التي تنتهج التطبيع مع الصهيونية بالكف عن خذلان الشعب الفلسطيني، لأن إرادة الشعوب لا تقهر.
وشدد البيان على ضرورة حماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة العربية والمسلمة.

مقالات ذات صلة