وقفة للقطاع الصحي بحجة دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية

متابعات || مأرب نت || 30 ربيع الأول 1445هـ

 

نظم القطاع الصحي في حجة وهيئة المستشفى الجمهوري، اليوم الأحد ، وقفة دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية.
وأدان المشاركون في الوقفة المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية وارتكاب أبشع الجرائم بحق الأرض والإنسان.
وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية الجرائم المروعة والابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة، مؤكدين أن هذه الجرائم فضحت شعارات حقوق الإنسان التي تتغنى بها أمريكا.
وفي الوقفة، التي حضرها وكيل المحافظة محمد القاضي، أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور أحمد الكحلاني، تأييد ومباركة القطاع الصحي للعملية البطولية التي نفذها المجاهدون في كتائب الأقصى وسرايا القدس ضد المحتلين.
واستنكر مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين واستهداف الطواقم والمرافق الصحية وسيارات الإسعاف وانتهاك الأعراف والمواثيق الدولية والموقف المعيب لعدد من الانظمة العربية المؤيدة للكيان الغاصب.
وأكد الاستجابة لما أعلنه قائد الثورة وجهوزية القطاع الصحي للمشاركة في معركة طوفان الاقصى وتقديم الإسعافات والخدمات الطبية للجرحى والمصابين في غزة ومساندة المقاومة الباسلة بكل الإمكانات المتاحة.
وبارك بيان صادر عن الوقفة تلاه رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور ابراهيم الاشول، عملية طوفان الأقصى، مؤكدا دعم القطاع الصحي لها بكل الإمكانات المتاحة.
وأيد البيان ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يتعلق بطوفان الأقصى، مؤكدا واحدية القضية والموقف، وأن قضية فلسطين هي قضية كل حر وشريف في هذا العالم.
ودعا الدول العربية والإسلامية إلى فتح الحدود للمجاهدين وإعلان النفير العام لمناصرة المقاومة في فلسطين ومشاركتهم في واجب الجهاد المقدس
كما دعا إلى سرعة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني المظلوم في غزة وتوفير الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

مقالات ذات صلة