مأرب..وقفة لأبناء مديرية صرواح تنديدا بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في غزة

|| مأرب نت || 4 ربيع الآخر 1445هـ
 
نظم أبناء مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم وقفة غضب تنديدا بجريمة العدو الصهيوني الوحشية التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة ، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.
وردد المشاركون في الوقفة الهتافات والشعارات  الداعمة و المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء مديرية صرواح  تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي تمثل صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه وفشله أمام أبطال المقاومة الفلسطينية.. معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة الشعب الفلسطيني  في الدفاع عن الأرض والمقدسات الإسلامية.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين ، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية .

وحمل البيان  ، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام .

وأكد على  دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم ، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين ،حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

مقالات ذات صلة