وقفة لفرعي مؤسسة وهيئة رعاية أسر الشهداء بالحديدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 4 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظم فرعا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.
وخلال الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد من الوكلاء، استنكر المشاركون التصعيد الذي يمارسه العدو الصهيوني في غزة بحرب ممنهجة ودعم أمريكي وغربي مباشر لارتكاب المزيد من الجرائم.
وأكدوا أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل كامل المسؤولية عما يتعرض له أهالي قطاع غزة العزل من جرائم وحشية بآلة حرب العدو الصهيوني المدعوم امريكيا، مستنكرين استمرار الصمت العربي تجاه هول المجازر بقطاع غزة.
وفي الوقفة أكد المحافظ قحيم، أن عملية “طوفان الأقصى” أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.
من جانبه دعا الوكيل البشري، الدول التي تهافتت لإعلان التطبيع مع العدو الصهيوني ، إلى العودة الى جادة الصواب والمبادرة لدعم قضية فلسطين قولا وعملا واتخاذ مواقف شجاعة لسحب سفرائها وإغلاق سفارات العدو والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية.
فيما طالب مدير فرع الهيئة بالمحافظة علي الشعثمي، أحرار الشعوب العربية الى التضامن الواسع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للإبادة الجماعية والتهجير القسري.
وأكد بيان الوقفة، أن انحياز المجتمع الدولي مع العدو الصهيوني يكشف بجلاء زيف ادعاءاته وشعاراته المتعلقة بحماية حقوق الإنسان والدفاع عن حق الشعوب في الاستقلال، منددا بجرائم ومجازر العدوان الصهيوني في قطاع غزة.
وأعلن البيان التأييد لحركات المقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني، داعيا حكام العرب الى الخروج من الصمت والتحرك لتأييد ودعم عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان وغزة لردع العدو المحتل.

مقالات ذات صلة