إيران: تظاهرات حاشدة في عدة مدن تنديدا بمجازر العدو الإسرائيلي

متابعات || مأرب نت || 4 ربيع الآخر 1445هـ

 

شهد ميدان انقلاب وسط العاصمة حشودا غفيرة في طهران رددت هتافات الدعم والتأييد للمقاومة، والتنديد بالاحتلال.

واستنكر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي امام المتظاهرين، الجريمة المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني والمجزرة غير المسبوقة في تاريخ فلسطين.

وأكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في تظاهرات حاشدة خرجت بالعاصمة طهران تنديدا بمجزرة مستشفى المعمداني، أن الشعوب الاسلامية لن تكتفي بالاستنكار وتطالب بخطوات مؤثرة. ونظم الشعب الايراني تظاهرات حاشدة في انحاء البلاد تنديدا بالمجرزة واستمرار العدوان على غزة.

وقال الرئيس الإيراني مخاطبا الحشود: هزيمة العدو الصهيوني لن تترمم بارتكاب الجرائم والمجازر بحق النساء والأطفال، كما أن المجاهدين الفلسطينيين أثبتوا أن لهم القرار في الساحة، وبطوفان الأقصى هزموا الكيان الصهيوني، ونقول إن الشعوب الاسلامية لن تكتفي بالاستنكار، فهي تطالب اليوم باتخاذ خطوات مؤثرة.

وشجب المتظاهرون الانتهاكات الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل وطالبوا الدول الإسلامية والعربية بقطع علاقاتها مع العدو الإسرائيلي كخيار دعم عملي للشعب الفلسطيني.

التظاهرات في إيران امتدت على مساحة البلاد من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق الى الغرب، وأكدت ثوابتها مع الثورة في الوقوف إلى جانب الفلسطينيين ودعمهم بكل الإمكانات لمواجهة الجرائم الصهيونية.

مقالات ذات صلة