مسيرات ووقفات غضب بمحافظة مأرب للتعبئة والاستنفار وإسنادا للشعب الفلسطيني 

|| مأرب نت || 5 ربيع الآخر 1445هـ

خرج أبناء محافظة مأرب اليوم، في مسيرات ووقفات  جماهيرية تحت شعار “التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة”.
حيث شهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة جماهيرية حاشدة  رفع المشاركون فيها، الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وأقيمت وقفات غضب في مديريات مجزر وبدبدة ورحبة وجبل مراد وصرواح والجوبة وحريب القراميش والعبدية ومنطقة آل جناح في حريب ،  أعلن المشاركون
فيها ، حالة النفير الشعبي الجهادي العام وجاهزية الشعب اليمني للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات  الجريمة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني وكافة الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها تكشف حقيقة إجرام الصهيونية وأمريكا وعدائهم للإنسانية جمعاء.

وحيت البيانات  العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الإسرائيلي.. مشيدة بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسنادا للمقاومة في غزة، ورادعا قويا للعدو الصهيوني.

وأكدت  مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة..داعين شعوب الأمه العربية والإسلامية للوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.
..

مقالات ذات صلة