السيد صفي الدين: المقاومون متمسكون بسلاحهم ‫وجاهزون للقتال حتى آخر الطريق

متابعات || مأرب نت || 6 ربيع الآخر 1445هـ

 

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن”المقاومين في هذه المنطقة متمسكون بسلاحهم ‫وجاهزون للقتال حتى آخر الطريق وسنكون حاضرين في كل جبهة بصواريخنا وسلاحنا”.

وخلال كلمة له خلال الحفل التأبيني للشهداء مهدي عطوي وحسين فصاعي وابراهيم الدبق في بلدة كونين الجنويية قال سماحته :” من المهم جداً أن تكون القضية واضحة وبينة ومحقة ومشروعة ومقبولة على المستوى الديني والعقائدي والوطني ونحن في مقاومتنا التي نفتخر بها نقاتل في ظل قضية محقة دفاعاً عن ارضنا ومقدساتنا وطرد الاحتلال”.

واضاف”العدو ما زال يحتل أرضنا ويهدد وجودنا وما زال يحمل ثأرا لينتقم من هزيمته عام 2006″.

واعتبر سماحته ان “ما يحصل في غزة اليوم له إرتباط بكل قضايا امتنا الأساسية وله إرتباط بالقدس والمقدسات”.

واضاف” عندما يهب العالم الغربي ولا سيما أميركا للدفاع عن هذا الكيان فهذا لانه شعر بان هذا الكيان في خطر”.

ورأى السيد صفي الدين ان ” كل المشاريع التي تتالت فصولا في المنطقة وبذلت فيها أميركا مليارات الدولارات كان لاحل هدف واحد الا وهو ان الذي كسر الهيبة الإسرائيلية اي حزب الله يجب ان يُكسر في لبنان والمنطقة وكل العالم”.

واردف قائلا:” لم يتحملوا نتائج “طوفان الاقصى” فهبوا لنجدة الكيان ودعمه، ومن يقصف المستشفيات ويقتل الأطفال والنساء فهذا يدل على ان هناك تصميم اميركي واوروبي على هذه المجازر وهم شركاء فيها”.

وأشار الى ان” التجبر والطغيان الصهيوني الأميركي نشاهد أثاره في قطاع غزة اليوم، وما يحصل في غزة يوصلنا الى عدة نتائج منها ان اميركا والدول الاوروبية والغربية هي ليست دولا بل عصابات ومافيات قتل وتجار دماء”.

وأكد السيد صفي الدين ان”كل ما يفعلونه وما سيفعلونه مع الشعب الفلسطيني سواء في غزة أو الضفة الغربية التي تنتفض اليوم، سوف يذهب مع الرياح، و لن يقتلوا الروح الموجودة فينا وهي روح المقاومة وروح اهل البيت وكربلاء والدفاع عن الحق”.

مقالات ذات صلة