مدينة المحويت تشهد وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

متابعات || مأرب نت || 7 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظمت مديرية المحويت بمنطقة الغربي اليوم الأحد ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفة التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي يحيي خديف ونائب مدير مكتب التخطيط والتنمية عادل الجدي ، شعارات استنكرت جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة وآخرها مجزرة مستشفى المعمدي وراح ضحيتها المئات من الأبرياء.
وعبروا عن التأييد للمقاومة الفلسطينية وعمليات الردع ردا على الانتهاكات وجرائم الحرب التي ارتكبها العدو الصهيوني تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني والذين تعرضوا للقتل والجرح والتهجير من منازلهم ومراكزهم بعد قصفها واستهدافها بصورة متعمدة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية تبني مواقف واضحة تجاه جرائم الحرب اتساقاً مع القوانين والأعراف الدولية خاصة الجرائم التي ارتكبها الصهاينة تجاه ذوي الإعاقة في قطاع غزة.
وبارك البيان عملية طوفان الأقصى واعتبرها بارقة أمل واستعادة أمجاد الأمة واستنهاضاً لهممها ورفض محاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر سياسة التهجير العنصرية في ظل تواطؤ أمريكي وعالمي.
وحمل الدول التي تقف إلى جانب العدو الصهيوني وتمده بالسلاح والمال كامل المسؤولية عن جرائم القتل والإبادة بما في ذلك قتل وتهديد حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة على مرأى ومسمع العالم.

مقالات ذات صلة