وقفة للقطاع النسائي بحجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

متابعات || مأرب نت || 7 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظمت الهيئة النسائية بمركز محافظة حجة اليوم الأحد ، وقفة غاضبة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
ونددت المشاركات في الوقفة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة بدم بارد واستهداف المرافق الصحية والمدارس.
ورددت الهتافات والشعارات المناهضة لأمريكا والصهاينة والمباركة لطوفان الأقصى والعمليات البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة الباسلة ضد العدو الغاصب.
ورفعت حرائر مركز المحافظة العلم الفلسطيني وشعارات الحرية والعزة والكرامة والبراءة من اليهود.. مؤكدات دعم المقاومة ونساء وأطفال غزة في مواجهة الاستكبار العالمي والشيطان الأكبر ومن يدور في فلكها.
ودعت المشاركات في الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الأبرياء والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم في معركة تحرير الأراضي المقدسة.
وحمل بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي والأمم المتحدة والانظمة العربية والإسلامية العميلة الخائنة مسؤولية تمادي الصهاينة في ارتكاب المزيد من الجرائم المروعة في غزة.
واكد دعم حرائر اليمن لكافة القرارات التي تتخذها القيادة الثورية فيما يتعلق بعملية طوفان الأقصى والجهوزية لتقديم قوافل الدعم تعزيزا لصمود غزة وإسنادا لأبطال المقاومة.
كما أكد دعم ومساندة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مؤكدا على دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.
وجدد الإدانة والاستنكار للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وطالبت المشاركات في الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.
وحيا البيان الملاحم البطولية التي يسطرها رجال الرجال في حركة الجهاد والمقاومة الباسلة وتمربغ انوف الصهاينة.. معلنا إطلاق حملة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.

مقالات ذات صلة