وقفة ومسيرة بمديرية بدبدة بمأرب تنديدا بمجازر الإحتلال الصهيوني بقطاع غزة

|| مأرب نت || 7 ربيع الآخر 1445هـ

نظمّت حرائر مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم وقفة إحتجاجية تنديداً بمجازر الإحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

وفي الوقفة رفعت المشاركات علم فلسطين وهتافات معبرة عن الموقف المبدئي والثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وأعماله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان الوقفة ، الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة القدس والنفير العام في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ، ومساندة المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم الكيان الصهيوني .

كما نظمت طالبات مدرسة سبأ للبنات،  مسيرة حاشدة نددت المشاركات فيها بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر بيان المسيرة، الصمت الدولي تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وما يمارسه من حصار وقطع للإمدادات الإنسانية واستهداف المنشآت العامة والخدمية والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية والمساجد .

واعتبر البيان جرائم العدو الصهيوني، إنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمعاهدات والمواثيق الدولية، داعيةً أبطال المقاومة الفلسطينية إلى مواصلة العمليات النوعيات الرادعة لغطرسة وصلف المحتل الصهيوني .

مقالات ذات صلة