الرئيس المشاط: مجازر العدو الصهيوني امتداد لنهج اليهود الاجرامي وقتلهم للأنبياء

متابعات || مأرب نت || 7 ربيع الآخر 1445هـ

 

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأحد ، اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي العلامة محمد مفتاح.
وفي اللقاء عبر فخامة الرئيس المشاط عن الشكر للشعب اليمني على خروجه المليوني والمشرف بالعاصمة صنعاء وعواصم محافظات الجمهورية في مسيرات التعبئة والاستنفار نصرة وإسناداً للشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن الخروج المليوني المشرف عبر عن عظمة الشعب اليمني وإيمانه بالقضية الفلسطينية المركزية ومجدداً تأكيده على موقفه الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، ويؤكد في الوقت ذاته استعداد أبناء اليمن لأي مواقف عملية رادعة تتطلبها المرحلة.
ووجه فخامة الرئيس المشاط، اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى بالتعبئة العامة والعمل على توعية أبناء الشعب اليمني بخطورة أعداء الأمة من اليهود الصهاينة والأمريكان، لافتاً إلى أن القرآن الكريم قدم رؤية عملية لطبيعة الصراع مع اليهود نستطيع من خلالها الوصول إلى النجاح الكامل والنصر العظيم.
وقال فخامة الرئيس مهدي المشاط “إن الجرائم البشعة ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي تؤكد لكل أبناء أمتنا العربية والإسلامية أن ذلك السلوك هو امتداد للنفسية اليهودية الإجرامية التي أخبرنا الله عنها في القرآن الكريم وقتلت الأنبياء وتنتهج أعمال القتل والغدر ونقض العهود للوصول إلى مطامعها، وأنه لن يوقفها عند حدها إلا تحرك أبناء الأمة العربية والإسلامية بالجهاد في سبيل الله لتحرير فلسطين والمقدسات”.
ودعا فخامة الرئيس، أجهزة الإعلام ووزارات التربية والتعليم العربية والإسلامية إلى ترسيخ حالة السخط والعداء لأعداء الأمة اليهود الصهاينة والأمريكان في وسائل إعلامها وفي المناهج الدراسية، كما دعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية باعتبارها أسلحة مؤثرة على الأعداء وفي متناول الجميع.
وأضاف “أن الحل ليس في تهجير أبناء فلسطين من أرضهم، لكن الحل هو بإعادة اليهود من حيث أتوا في أوروبا وخلف الأطلسي”.

مقالات ذات صلة